الكرة المصرية

الاهلي يستعد لمباراة السوبر أمام الزمالك بفوز هام علي أسوان

أنتهت مباراة النادي الاهلي ونادي أسوان ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت علي ملعب الاهلي وي السلام ، وأنتهت المباراة بفوز النادي الاهلي بهدف نظيف سجله التونسي علي معلول من ركلة جزاء .

شهدت المباراة منذ بدايتها ضغط قوي من جانب النادي الاهلي الذي أراد أخد الأسبقية والتسجيل وعدم إتاحة أي فرصة لنادي أسوان لكي يتقدم ويهدد مرمي محمد الشناوي وفالدقيقة 17 ترجم الاهلي سيطرته الي هدف من ركلة جزاء نجح علي معلول في تسجيلها وإحراز الهدف الاول للنادي الاهلي ، وحاولت أسوان التعويض في أكثر من فرصة عن طريق ماليك إيفونا لكن لم يحالفهم الحظ حتي نهاية الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني تسيد الاهلي أحداث المباراة كاملة وسيطر علي جميع أرجاء الملعب وأجبر أسوان علي البقاء في منطقة جزاءه ، حاول أسوان صناعة العديد من الفرص عن طريق الهجمات المرتدة لكن دفاع الاهلي ومحمد الشناوي كانوا بالمرصاد ، وأحرز احمد عبد القادر هدفا للنادي الاهلي لكن تم إلغاءه بداعي التسلل ، وأنتهت أحداث المباراة بأنتصار النادي الاهلي .

وبهذا الأنتصار يواصل الاهلي أنتصاراته بعد الفوز علي الاسماعيلي في الجولة الاولي بهدف نظيف يكررها اليوم مع أسوان بنفس النتيجو ويرفع رصيد الي النقطة 6 ، ويستعد النادي الاهلي لخوض مباراة السوبر المصري التي ستقام يوم الجمعة القادم في الإمارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى