الكرة العالمية

شرودر مدرب أياكس يوجه رسالة قوية لليفربول قبل مباراة الغد

يواجه فريق ليفربول الانجليزي فريق أياكس الهولندي في الجولة قبل الأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا والتي ستقام غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، ويسعي فريق ليفربول في حسم تأهله لدور ال16 بالفوز غدا علي أياكس .

لكن المدير الفني لفريق أياكس ألفريد شرودر يؤمن أن فريقه قادر علي هزم ليفربول بفارق هدفين لإنعاش أمالهم بالتأهل مرة اخري في حالة فوزهم في الجولة الأخير علي رينجرز الأسكتلندي وهزيمة ليفربول من نابولي المتصدر .

وقال شرودر في تصريحاته الأتي :” هل يمكننا التأهل؟ نحن بحاجة للفوز بفارق هدفين. نؤمن بأنفسنا ،نحن نعلم أن ليفربول لديه فريق رائع لكننا نريد أن نلعب بشكل أفضل ونقوم بالكثير من الأشياء بشكل أفضل “.

وأضاف :”بالتأكيد شاهدنا مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست وقبلها مباراتهم ضد مانشتسر سيتي، أمام فورست كان بإمكانهم الفوز 6-1 لكن لم يحالفهم الحظ ،ستكون مباراة مختلفة تمامًا ضد ليفربول. لا يمكن للاعبين السماح لأنفسهم بعدم التركيز “.

ويمتلك ليفربول في رصيده 9 نقاط ويحتل المركز الثاني خلف نابولي المتصدر برصيد 12 نقطة الذي تأهل بشكل رسمي لدور ال16 ويحتل فريق أياكس المركز الثالث برصيد 3 نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى