الكرة العالمية

صلاح ونجم انجلترا الشاب وصفقات اخري قوية يقتربون من ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني حالة من الاستقرار الفني الكبير في الموسمين الماضيين وعلي الرغم من الهزيمة الأخيرة أمام فريق لايبزيغ الألماني في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين لكن هذا لم يسبب أي أزمة داخل الفريق خاصة لأنه قد ضمن بشكل كبير تأهله لدور ثمن النهائي من البطولة .

وسيواجه فريق ريال مدريد غدا الأحد فريق جيرونا ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة تحدث المدير الفني كارلو أنشيلوتي عن الانتقادات التي تعرض لها حارس الفريق البلجيكي تيبو كورتوا وقال :” انتقادات كورتوا؟ لم يكن انتقاد كورتوا سيئاً، ومن الإنصاف الحديث بهذه الطريقة، لقد نظرنا بالفعل في ما حدث ضد لايبزيج وحاولنا تصحيحه “.

أما عن الأمر الأخر الذي يشغل تفكير مشجعي الفريق الملكي في الفترة الحالية وهو التعاقدات الجديدة للفريق في موسم الانتقالات الشتوية القادم قال أنشيلوتي :” نحن لا نفكر به لأننا لسنا مهتمين به، هذا الفريق سيستمر حتى نهاية الموسم ولن يتغير “.

ولكن بدا للجميع أن هذه الإجابة من أجل إبعاد أنظار وسائل الإعلام والفرق الأوروبية عن الصفقات التي يرغب الميرنجي في إبرامها في يناير ،فبعد الخبر السار الذي تلقاه ريال مدريد عن تجنيس لاعبيه البرازيليين إيدير ميليتاو و رودريجو وإعطاءهم الجنسية الإسبانية أصبح ريال مدريد الان بدون أي لاعب من جنسية أخري غير أوروبية فبالتالي سيعطي ذلك الأمر أفضلية لريال مدريد من اجل إجراء صفقات من جنسيات أخري غير أوروبية .

وسيكون علي رأس تلك القائمة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، والذي قد أنتشر في الميركاتو الصيفي الماضي رغبة ريال مدريد في التعاقد معه نظرا لاحتياجه للاعب مميز في مركز الجناح الأيمن ولا يوجد في العالم الان لاعب أفضل من الفرعون المصري في مركز الجناح الأيمن لذلك ستتجدد رغبة الملكي في التعاقد مع الاعب مرة اخري لكن سيكون الأمر شاق علي ريال مدريد خاصة أن صلاح قد جدد تعاقده مع ليفربول لثلاث مواسم قادمة مما سيكلف خزينة مدريد الكثير من الأموال لدفع الشرط الجزائي الخاص بالملك المصري من أجل التعاقد معه .
صلاح ونجم انجلترا الشاب وصفقات اخري قوية يقتربون من ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

وبالحديث عن الاعبين من جنسيات اخري خارج أوروبا يفكر ريال مدريد في التعاقد مع عدد من الاعبين الأخرين أبرزهم : تاكيهيرو تومياسو المدافع الياباني لفريق ارسنال الإنجليزي نظرا لإجادة الاعب في أكثر من مركز دفاعي مثل قلب الدفاع والظهير الأيمن ومؤخرا بدأ ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال تثبيته في مركز الظهير الأيسر .

ومن ارسنال أيضا قد يتعاقد ريال مدريد مع البرازيلي جابرييل جيسوس الذي كان هدفا لريال مدريد قبل انتقاله الي ارسنال لكن وبعد التألق رفقة الجانرز سيعود الميرنجي للتفكير في الأمر ، ومن البرازيل أيضا قد يكون لاعب توتنهام الإنجليزي ريتشارليسون الذي أعلن ريال مدريد في أكثر من مناسبة أنه يريد ضم الاعب لصفوف الفريق لكن لم تتم الصفقة ومن المحتمل عودة مدريد للتفاوض مع الاعب .

ونبقي مع توتنهام وبعد موسمه المميز رفقة الفريق في الموسم الماضي وحصوله علي جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي فمن البديهي أنتشار عدة أخبار تفيد رغبة ريال مدريد فالتعاقد مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون الذي يبدع مع توتنهام في المواسم الماضية .

صلاح ونجم انجلترا الشاب وصفقات اخري قوية يقتربون من ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

ولكن الصفقة الأبرز لجماهير الملكي لتعويض الأمير لوكا مودريتش سيكون الملقب بمودريتش الجديد لاعب المنتخب الإنجليزي وبورسيا دورتموند الألماني جود بيلينجهام ، وقد أبدي الاعب رغبته في ارتداء قميص النادي الملكي الموسم الماضي وصرح هذا الموسم أيضا بذلك في أكثر من مقابلة صحفية وكان بيلينجهام الهدف الأبرز للملكي فالميركاتو الصيفي لكن رفض دورتموند بيع الاعب .

صلاح ونجم انجلترا الشاب وصفقات اخري قوية يقتربون من ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى