الكرة العالمية

بعد خروجه من كأس الإتحاد..تعرف علي أسباب وراء انهيار ليفربول هذا الموسم

سقط نادي ليفربول مرة أخري اليوم أمام برايتون بهدفين مقابل هدف ليودع كأس الإتحاد الإنجليزي من الدور الرابع ليواصل الريدز مبارياته السيئة منذ بداية الموس الحالي.

ويرجع أسباب تراجع إداء ليفربول هذا الموسم إن لم يكن إنهياره للعديد من الاسباب والذي من أهمها غياب ساديو ماني وكان ذلك بإعتراف الألماني يورجن كلوب الذي أكد دائما أن رحيل ساديو ماني أثر علي الفريق بشكل كبير.

كما أشار كلوب إلي أن تراجع محمد صلاح منذ بداية الموسم الجاري له أثر كبير علي إنهيار الفريق،مؤكدا أن سبب التراجع بسبب غياب العناصر المؤثرة والمساعدة في الخط الأمامي والتي كانت تزيد من القوة الهجومية والتهديفية للفريق في الفترة الماضية.

كما يعاني ليفربول في الفترة الاخيرة من عدم إنسجام واضح بين خطوطه الأمر الذي جعله يفقد أحد أهم مميزاته،بسبب عدم التناغم بين المثلث الهجومي الجديد.

وكان للإصابات دور كبير في إنهيار الريدز ومنها غياب الثنائي لويس دياز ودييجو جوتا وخضوعهما لعمليات جراحية من أجل التعافي من الإصابات التي ألمت بهما إلى جانب غياب نابي كيتا لفترة طويلة عن المشاركة.

وأخيرا غياب ليفربول عن المنافسة في سوق الانتقالات في السنوات الماضية،والاكتفاء بالعناصر ذاتها في كل موسم،لتظهر المعاناة البدنية على جميع عناصر الريدز بسبب كثرة المباريات التي يشارك بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى