الكرة العالمية

سر رغبة البرازيل في التعاقد مع أنشيلوتي لتدريب المنتخب

كشفت صحيفة ريليفو عن أسباب رغبة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد.

واوضحت أن علاقة كارلو باللاعبين البرازيليين ليست جديدة حيث درب الإيطالي عدة مرات لاعبين من البرازيل، لاعبان كانا مساهمين رئيسيين في التقارب بين الاتحاد البرازيلي وبيئة الإيطالي هما رونالدو وكاكا، تزامن مع كليهما في ميلان.

كما أنه إلتقى أيضًا مع كاكا في أول فترة للمدرب مع ريال مدريد، كلاهما يحافظ على علاقة كبيرة معه ويُعتقد أنه الرجل المناسب لتنفيذ المشروع نحو كأس العالم 2026، هذان اللاعبان هما مثالان على الـ 39 لاعبًا الذي كان قادرًا على تدريبهم طوال مسيرته المهنية.

من بين كل من دربهم تكرر الأمر ثلاثة مرات في فريقين كاكا مع مدريد والميلان وأليكس في باريس وتشيلسي وآلان في نابولي وإيفرتون.

وينوي كاراو الإلتزام بعقده مع مدريد حتى 2024 لكن في النادي بدأوا في التخطيط للمستقبل بدونه وإذا غادر فسيكون متحمسًا ليكون مدرب البرازيل.

كما يتناسب كارلو تمامًا مع المعايير التي وضعها الاتحاد البرازيلي عندما بحث عن المدرب الجديد وأهمها الخبرة واللغة.

ولم يرغبون في الرهانات لكن المدربين الذين لديهم تاريخ من النجاح والألقاب قليلون، الضغط للفوز بكأس العالم ثقيل وكانوا يريدون شخصًا يعرف كيف يتعامل مع هذا الضغط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى