الكرة العالمية

مصطفى محمد قد يواجه برشلونة بالدوري الأوروبي.. تعرف على الفرق المتوقع لنانت مواجهتها

استطاع نادي نانت الفرنسي من حسم التأهل إلى ملحق دورالـ 16 من الدوري الأوروبي وذلك بالفوز على أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت أمس الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي .

وكان نادي نانت يحتاج وبشده إلى تحقيق الفوز على حساب مضيفه أولمبياكوس اليوناني من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 مكرر من الدوري الأوروبي.

وإستطاع النجم المصري مصطفى محمد الذي يلعب ضمن صفوف نانت من تسجيل هدف الأول لفريقه لصالح نانت الفرنسي في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من لودوفيتش بلاس.

كما أضاف نانت الهدف الثاني عن طريق بلاس بصناعة من مصطفى محمد في الوقت بدلا من الضائع لينجح في حسم اللقاء وضمان بطاقة التأهل .

وبعد هذا التأهل الثمين لفريق نانت يمكن لنا توقع الفرق التي يمكن أن يواجهها الفريق الفرنسي في الدور المقبل بالدوري الأوروبي وعلي رأس هذه الفرق هو فريق برشلونة الأسباني بالإضافة ل أياكس أمستردام الهولندي، باير ليفركوزن الألماني، سبورتنيج لشبونة البرتغالي، شاختار دونيتسك الأوكراني، ريد بول سالزبورج النمساوي، إشبيلية الإسباني، يوفنتوس الإيطالي.

وحال وقوع القرعة لنادي نانت في مواجهة برشلونة الإسباني بالدور القادم بالدوري الأوروبي سوف نري النجم المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق الفرنسي من جديد على ملعب الكامب نو بكتالونيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى