الكرة المصرية

«فعلوا كل شئ لتدمير مستقبلي» السعيد يفتح النار على الأهلي في تصريحات عالمية

تحدث عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن قضيته مع النادي الأهلي وانتقاله إلى نادي أهلي جدة ثم فسخ العقد والانتقال مع بيراميدز، بالإضافة إلى التوقيع مع الزمالك.

وقال السعيد في تصريحات لصحيفة ذا أثليتك: “في الأهلي يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي، بالطبع يؤثر الوضع عليّ ، لكني بحاجة إلى التركيز على وظيفتي لأنني لا أستطيع ترك اللعب لأن هذا سيؤثر على مستقبلي، لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ”.

 

وتابع حديثه: “لم نتوصل إلى اتفاق مع الأهلي لذلك تحدثت نادي الزمالك معي وكان لدينا اتفاق، ووقعت عقدًا مسبقًا معهم”.

 

وواصل: “طلبت من الزمالك التزام الصمت لأنه إذا تم الإعلان رسميًا عن توقيعي للزمالك، كان الأهلي سيجمدني، وكان من الممكن أن يؤثر ذلك على فرصي في المونديال وأردت اللعب في كأس العالم 2018 بروسيا”.

 

وواصل: “أدرك المسؤولون في الأهلي أنهم في ورطة، لذلك ضغطوا علي للاستمرار مع الأهلي، قالوا لي إنني إذا وقعت معهم، فسيفعلون لي ما أريد”.

 

وأردف: “لقد فوجئت، لماذا لا يسمحوا لي بالانتقال بينما كنت قد وقعت بالفعل عقدًا مع نادٍ آخر؟ لماذا فعل الأهلي هذا؟ هل يريد النادي أن يوقعني في ورطة؟ لم يكن لدي خيار وتوجب علي فعل هذا والانتقال إلى نادي أهلي جدة”.

 

وأضاف: “في تلك اللحظة ، لم أرغب في التوقيع لأنني كنت أفكر ، ربما عندما أذهب إلى السعودية لا أشعر بالراحة وأريد العودة إلى مصر، ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟ اتصلت بالأهلي وقالوا لي إنهم يريدونني لمدة عامين وأنني سألعب السنتين بعد ذلك إذا لم نجدد، ستكون حرا ويمكنك العودة إلى مصر، لم اشعر بالراحة في أهلي جدة وتحدثوا معي وأخبروني أنهم يريدون ضم لاعبين جدد من الخارج، لذلك توصلنا إلى اتفاق وإنهاء العقد”.

 

واستطرد: “لم أتحدث مع أحد قبل توقيع العقد، سواء في الأهلي أو المحامين، لا أحد يستطيع إجبارك على اللعب في مكان ما عندما تكون لاعبًا مجانيًا، يحق لك اللعب في أي مكان، شرح لي الجميع الموقف بهذه الطريقة أن الطريقة التي وضع بها الأهلي الشرط في العقد كانت غير صحيحة، كان الأمر غريبًا بالنسبة لي لكني تصرفت بشكل احترافي الحمد الله”.

 

وبسؤاله عن سبب اعتقاده أنهم يلاحقونه، رد قائلا: “لا أعلم، لقد لعبت في هذا النادي لمدة ست سنوات، وكنت محترفًا للغاية ولم أواجه أي مشكلة مع النادي، لكن لديهم فكرة أن اللاعب يذهب ويأتي بناء على ما يفضلونه لذلك ، عندما اتخذت قرار الذهاب إلى فريق منافس كان هذا شيئًا قتلهم، ربما هو شيء شخصي لا أعلم أفكر في الكثير من الأشياء، لكني لا أعرف السبب الحقيقي”.

واختتم حديثه: “لم أعرف ما الذي يجعلهم يتصرفون معي على هذا النحو. لا أصدق ذلك، ليس لدي ما أقوله سوى أنني مندهش من الطريقة التي يتعامل بها ناد كبير في أفريقيا مع لاعب بهذه الطريقة، لاعب لم يفعل أي شيء سوى اللعب باحتراف أنا مندهش وحزين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى