أخبار المونديالقطر 2022

موعد مباراة قطر والسنغال القادمة والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022

يخوض المنتخب القطري غدا مباراته الثانية بكأس العالم قطر 2022 أمام منتخب السنغال وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولي من دور المجموعات من مونديال قطر 2022.

وجدير بالذكر خسر منتخب قطر بالجولة الأولي بمبارة الأفتتاح خسارة قاسية من منتخب الإكوادو بهدفين دون رد ،كما خسر منتخب السنغال في الجولة الأولي من منتخب هولندا بهدفين دون رد.

ويحتاج المنتخب القطري للفوز بهذه المباراة لوضع أولي أقدامه نحو التأهل للدور المقبل وتعويض الخسارة الأولي له أمام جماهيره في إفتتاح البطولة.

موعد مباراة قطر والسنغال القادمة في كأس العالم قطر 2022

من المقرر أن يلعب منتخب قطر غدا أمام منتخب السنغال علي ملعب إستاد الثمامه وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة،الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ،الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات،ومن المقرر أن يقوم المعلق الرياضي حسن العيدروس بالتعليق علي المباراة عبر قنوات بين سبورتس.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال القادمة في كأس العالم قطر 2022

وسوف تقوم مجموعة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لكأس العالم في الشرق الأوسط بإذاعة المباراة عبر شاشتها المفتوحة وعبر شاشتها beIN Sports HD 2 Max ، كما تقوم قنوات الكأس القطرية بإذاعة المباراة بين المنتخبين علي قناتي: Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى