أخبار المونديالقطر 2022

لاعبو السعودية يدعمون الشهراني قبل مباراة بولندا بهذه الطريقة

حرص لاعبو المنتخب السعودي، على دعم زميلهم بالمنتخب ياسر الشهراني الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك قبل مباراة الأخضر ضد بولندا في كأس العالم.

وكان ياسر الشهراني اصطدم بزميله محمد العويس في إحدى الكرات المشتركة خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين والسعودية، ليتأكد غيابه رسميا عن بطولة كأس العالم لحاجته إلى إجراء أكثر من عملية جراحية.

وحمل محمد العويس حارس مرمى فريق الهلال ومنتخب السعودية، قميص زميله ياسر الشهراني، أثناء تصوير الصورة الرسمية للأخضر قبل انطلاق مباراة السعودية مع بولندا.

ويحتضن ملعب ستاد المدينة التعليمية، مباراة السعودية مع بولندا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والمقامة عصر اليوم السبت.

وجاء تشكيل منتخب السعودية لمباراة بولندا على النحو التالي…

في حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: علي البليهي- عبدالاله العمري- سعود عبد الحميد – محمد البريك.

خط الوسط: سامي النجعي – عبد الإله المالكي- محمد كنو.

خط الهجوم: فراس البريكان- صالح الشهري- سالم الدوسري.

وكان المنتخب السعودي تغلب على نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ثم يأتي منتخبي بولندا والمكسيك بنقطة ثم الأرجنتين بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى