أخبار المونديالقطر 2022

«مطلوب إعتقاله في البرازيل» حكم مباراة منتخب السعودية وبولندا.. ما القصة؟

أثار الحكم الدولي البرازيلي ويلتون بيريرا سامبيو، جدلا واسعا، بعدما أدار مباراة منتخب السعودية أمام بولندا، والتي خسرها الأخضر بهدفين من دون رد، وأقيمت على ملعب ستاد المدينة التعليمية، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر.

ورفض حكم اللقاء إشهار البطاقة الصفراء الثانية للاعب منتخب بولندا ماتي كاش، وذلك بعد تدخله على محمد البريك لاعب المنتخب السعودي في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وعلق محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل بقنوات بي إن سبورتس على هذا الحكم، عندنا تيكي تاكا سعودية، لو الكرة عادلة كان 2-1 للسعودية وطردين لبولندا، مفروض طرد مباشر على ماتي كاش، الحكم والـVAR ظلموا السعودية.

وكانت صحيفة “ViVA SPORT” البرازيلية، كشفت عن هجوم إدارة نادي ساو باولو البرازيلي، العنيف على الحكم سامبايو، وذلك خلال مباراة الفريق ضد كورينثيانز، في شهر مايو الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهجوم العنيف، جاء بعدما رفض الحكم، منح ركلة جزاء لنادي ساو باولو، بعد لمس نجم كورينثيانز ريناتو أوجوستو، الكرة بيده.

وأكدت الصحيفة أن الإعلام البرازيلي يدعم نادي ساو باولو بهذه القضية، وطلب هو الآخر اعتقال الحكم، لأنه سيرتكب جرائم تحكيمية، خلال مشاركته في كأس العالم فيفا قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى