أخبار المونديالقطر 2022

فينسيوس يرد على انتقاد منتخب البرازيل بسبب الرقص بعد الأهداف

قال فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد ومنتخب البرازيل، إن مدربه كارلو أنشيلوتي مثل الأب بالنسبة لي، فهو يساعدني كثيرًا، انا سعيد جدًا بكل أولئك الذين ساعدوني ودعموني طوال هذا الوقت، والذين يفتخرون بالمكان الذي وصلت إليه.

وأضاف فينسيوس خلال المؤتمر الصحفي، أنا سعيد جدًا بالأهداف التي حددتها لنفسي وبأنني حققت بعضها في سن 22، أريد أن أواصل العمل كما فعلت لأكون هنا الآن، ألعب مع الأفضل في البرازيل وريال مدريد.

وأكمل، الرقصات؟ الهدف هو أهم لحظة في كرة القدم خصوًا في كأس العالم، اللاعبون والبلد كلها يكونوا سعداء للغاية. لا يزال أمامنا العديد من الاحتفالات، ونأمل أن نواصل القيام بالعديد من الرقصات واللعب بشكل جيد للوصول إلى النهائي بهذا الإيقاع.

وتابع حديثه، يحب الناس الشكوى عندما يرون شخصًا سعيدًا، والبرازيليون دائمًا سعداء جدًا ونحن نحب الرقص ولا نهتم بالمنتقدين حول هذا الأمر.

وواصل، نحن هنا 26 لاعبًا وكل لاعب يتحمل جزءًا من المسؤولية حتى لا تكون ثقيلة جدًا على أحد، أولئك الذين يلعبون أكثر سيكون لديهم مسؤولية أكبر.

وأردف، لست خائفًا من هذه المسؤولية، أريد أن أحصل على أفضل نسخة لدي لأتمكن من مساعدة الفريق ليس فقط في الأهداف، ولكن أيضًا الذهاب للدفاع، وهو أمر مهم أيضًا، أتحدث دائمًا على الهاتف مع تيتي وأنشيلوتي، هم يقدمون لي الكثير من النصائح لأكون ما أنا عليه الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى