أخبار المونديالقطر 2022

رينارد يحدد بديل المالكي في مباراة السعودية والمكسيك

يبحث الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، عن بديل لعبدالاله المالكي لاعب وسط فريق الهلال والمنتخب، والذي سيغيب عن مباراة المكسيك المقبلة.

ويأتي غياب عبدالاله المالكي عن مباراة السعودية والمكسيك، بسبب الإيقاف نظرا لحصوله على بطاقتين صفراوتين في مباراتي الأرجنتين وبولندا.

ويفاضل هيرفي رينارد بين عبد الله عطيف وعلي الحسن، لاعبي الوسط، لاختيار أحدهما لتعويض غياب عبد الإله المالكي، فيما يوسّع وصول رياض شراحيلي إلى الجاهزية من الخيارات أمام الفرنسي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المكسيكي، في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، على ملعب ستاد لوسيل.

يحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز في المباراة المقبلة أمام المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات دون النظر إلى باقي النتائج لضمان التأهل.

الجدير بالذكر أن منتخب بولندا يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ثم يأتي منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم الأرجنتين في المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب المكسيك المجموعة بنقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى