أخبار المونديالقطر 2022

بشرى سارة لمنتخب تونس قبل مواجهة فرنسا

زفت صحيفة ليكيب الفرنسية بشرى سارة لمنتخب تونس، وذلك قبل مواجهة المنتخب الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الفرنسي، في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، على ملعب ستاد المدينة التعليمية.

ويخطط ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا إلى إراحة 6 لاعبين على الأقل في مباراة تونس، بعدما ضمن الديوك التأهل رسميا إلى دور الـ16 من مونديال قطر.

ويفكر مدرب المنتخب الفرنسي، في الدفع بـإدواردو كامافينجا لاعب وسط فريق ريال مدريد والمنتخب، في مركز الظهير الأيسر، في ظل إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي، والاعتماد على شقيقه تيو هيرنانديز في هذا المركز.

ويحتل منتخب تونس المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة فقط، بينما تتصدر فرنسا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم أستراليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ومن ثم الدنمارك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وتعتبر فرصة منتخب تونس ضعيفة من أجل التأهل للدور 16 حيث يجب عليه الفوز على فرنسا، بشرط أن يتعادل منتخب الدنمارك أمام أستراليا في الجولة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى