أخبار المونديالقطر 2022

كورتوا وهازارد يردان على وجود خلافات وأزمات ببن لاعبي المنتخب البلجيكي

رد الحارس تيبو كورتوا ولاعب الوسط إيدين هازارد، لاعبا فريق ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، على وجود خلافات وأزمات بين لاعبي المنتخب البلجيكي، أثناء بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال كورتوا خلال المؤتمر الصحفي، إذا اكتشفنا من سرب هذه المعلومات، فسيكون آخر يوم له معنا في المنتخب الوطني. المشكلة هي أن الناس تصدق كل ما تقرأه ليس اللاعبون دائمًا هم من يبرزون الأشياء، ولكن لسنا بحاجة لمعرفة من سرب هذه المعلومات.

وتابع حديثه، ما حدث ليس مشكلة تتعلق بالأعمار ومن أصبح ليس جيدا ومن جيدا في اللعب، في ريال مدريد يوجد بنزيما ومودريتش ولم نسمع على الإطلاق أشياء تحدث مثل هكذا ومن السهل جِدًّا تقديم هذا العذر.

وواصل، لا توجد مشكلة داخل المجموعة بالطبع، لن تكون سعيدًا إذا خسرت. هذه القصص من الخارج غريبة، لدينا مباراة صعبة يوم الخميس، لم يحدث شيء بعد مباراة المغرب، وصلت ثم مكثت هناك لمدة 15-20 دقيقة، أصيب الجميع بخيبة أمل، فقط المدرب روبرتو مارتينيز من تحدث.

وأكد هازارد أنه لم تكن هناك مناوشات مع زميله فيرتونجل في غرفة الملابس، موضحا أنا لست احمق لفعل مثل هذه الأشياء، هو أضخم مني “يضحك”.

واستطرد، لم يحدث شيء بعد المباراة ضد المغرب ويقال كثير من الهراء، كان لدينا اجتماع جيد أمس مع جميع اللاعبين.

وأختتم، أخبرت فيرتونجل إنه لم يعد سريعًا مثل السابق فأجابني أنني كنت على حق وهذا ما حدث ليس أكثر، نحن جميعًا متحدون في المجموعة، كما هو الحال دائمًا. نحن نمر بوقت أكثر تعقيدًا من المعتاد ولكننا مستعدون لبذل الجهد ضد كرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى