الكرة المصرية

بالتفاصيل..عقوبات علي جماهير الزمالك بسبب مباراة المصري

كشفت بعض التقارير عن بعض أعمال الشغب من جماهير نادي الزمالك خلال مباراة الأبيض مع المصري البورسعيدي خلال منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي أقيمت علي ملعب برج العرب.

حيث إنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما،حيث أفتتح التسجيل النجم إمام عاشور في الدقيقة 20 من المباراة،ليتعادل المصري عن طريق عبدالرحيم دغموم في الدقيقة 36 من المباراة.

ليتقدم الزمالك مرة أخري عن طريق عمرو السيسي في الدقيقة 56 من المباراة،ليتعادل المصري مرة أخري عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 60 من المبارة.

وبعد إنتهاء المباراة قامت جماهير الزمالك بتحطيم الكراسي الخاصة بمدرجات إستاد برج العرب بالإسكندرية غضبا لتعادل الأبيض وتعثره للمباراة الثانية علي التولي في الدور المصري بعد تعادله أمام إنبي بالجولة الرابعة.

وأوضح أحمد دياب رئيس رابطة الاندية عبر برنامج تلفزيوني بأن هناك عقوبات علي الجماهير المشاغبة قد تصل للمنع من حضور المباريات مدي الحياة.

وجدير بالذكر ينص القانون علي الحبس لمدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 5 ألاف ولا تزيد عن 20 ألف لكل من حرض علي أي أعمال شغب بين الجماهير أو قام علي بالإعتداء علي المنشاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى