الكرة المصرية

زكريا الوردي يغير خريطة صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو القادم بعد رحيله

أعلنت إدارة نادي الزمالك الساعات الماضية عن فسخ التعاقد مع النجم المغربي زكريا الوردي بالتراضي بعد طلب اللاعب بعد إنتقاد الجماهير له عقب مباراة السوبر والخطأ الذي تسبب في خسارة الفارس الأبيض لمباراة السوبر.

وأدي رحيل الوردي إلي تغير في خريطة الصفقات الجديدة للزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،وذلك لتعويض غياب اللاعب كونه من العناصر الأساسية للفريق الأبيض.

حيث كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق طلب من إدارة النادي عدم التعاقد مع لاعب وسط أجنبي لتعويض رحيل زكريا الوردي حيث أن الفريق يمتلك أكثر من لاعب مميز في وسط الملعب بالإضافة عن تعافي نبيل عماد دونجا من الإصابة جاهزيته للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.

وأكد المصدر أن فيريرا طلب من إدارة النادي أن تكون صفقة اللاعب الأجنبي مع لاعب يجيد اللعب كمهاجم صريح أو بمركز الجناح الأيمن أو الأيسر حيث يرى أن ذلك يلبي إحتياجات الفريق أكثر من ضم لاعب وسط.

وكما أضاف فيريرا ضرورة التعاقد مع مدافع جديد لتعويض فترة غياب محمود حمدي الونش قلب دفاع الفريق الأساسي وقد تواصل إدارة النادي مع إدارة سموحة لقطع إعارة محمود شبانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى