الكرة المصرية

الخطيب: إنجاز المغرب دعوة لإعادة الحسابات في المنظومة الرياضية المصرية

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة جماهير المغرب الشقيقة بالإنجاز التاريخي الكبير للمنتخب المغربي الذي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، مؤكدًا أن المنتخب المغربي شرف كل العرب وحقق إنجازًا غير مسبوق.

وأوضح الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، أن المنتخب المغربي أثبت أن الكرة العربية من خلال الانضباط والالتزام والثقة بالنفس قادرة على المنافسة في أكبر المستويات.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على الإشادة بما قدمته دولة قطر الشقيقة والتي تنظم مونديال تاريخيًا مبهرًا، مؤكدًا أن دولة قطر صعبت المهمة على أي دولة بعدها.

وأوضح الكابتن الخطيب أن قطر قدمت صورة مبهرة للعالم بأجمعه، ووجه التحية لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وقدم الشكر إلى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري الذي بذل جهودا خارقة في سبيل خروج البطولة بهذه الصورة.

وأضاف: «نحن في غاية السعادة بما قدمته قطر والمغرب، وهو ما يثبت قدرة الدول العربية على تقديم نجاحات تنظيمية وتنافسية كبيرة».

وأشار الكابتن الخطيب إلى أنه يتمنى أن يكون هذا الإنجاز دافعًا للأمة العربية، ودعوة لإعادة الحسابات في المنظومة الرياضية المصرية، خاصة أن مصر تستحق مكانة أكبر، في ظل الدعم الكبير من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في توفير المناخ اللازم للنجاح، وأنها أول دولة عربية تأهلت إلى كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى