الكرة المصرية

مع إقتراب الميركاتو الشتوي..كولر يحسم موقفه بشأن 4 صفقات جديدة للأهلي

كشفت بعض التقارير من داخل النادي الاهلي أن المدير الفني للنادي مارسيل كولر أستقر على صفقات الأهلي الجديدة في شهر يناير المقبل وذلك لبدء المفاوضات وذلك مع إقتراب فتح القيد الشتوي.

وأكد المصدر أن مارسيل كولر طلب التعاقد مع 4 صفقات جديدة في 4 مراكز مختلفة وسوف يتم عقد جلسه خاصه بينه وبين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لحسم الصفقات الجديده وإبلاغه باللاعبين الراحلين عن النادي الفترة المقبلة.

وصرح المصدر أن كولر طلب التعاقد مع 4 لاعبين في المراكز الأتية: مركز المدافع «مساك»،ومركز صانع الألعاب «رقم 10»، ومهاجمين «جناح أيسر ورأس حربة».

واقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية تحت السن، في مركز رأس الحربة، على أن يكون الإعلان عنها بداية شهر يناير المقبل.

وجدير بالذكر دخل الأهلي في مفاوضات متقدمة مع نادي الاتحاد السكندري للتعاقد مع اللاعب أحمد عادل ميسي للعب في الجناح الأيسر،كما نجح في الحصول على توقيع عمر فايد مدافع المقاولون العرب للعب في مركز المساك.

بينما ماذالت إدارة الأهلي يفاضل بين أكثر من لاعب في مركز صانع الألعاب،ومن المحتمل أن يتم تأجيل تلك الصفقة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد عودة كريم نيدفيد من الإعارة من صفوف فيوتشر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سموحة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأهلي ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى