الكرة المصرية

اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن تأجيل الدوري بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

حسم اتحاد الكرة علي لسان عامر حسين عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات الجدل حول إمكانية تأجيل مباريات الدوري الممتاز خلال فترة مشاركة الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر أن تقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وأكد عامر حسين في تصريحات تليفزيونية قائلا: «لا أستطيع اتخاذ قرار بتأجيل كل مباريات الأندية الأخرى، بسبب مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال أفريقيا، حتى لا تتأثر مستويات تلك الفرق بفترة التوقف الطويلة ولن أعلن عن المواعيد حاليًا».

وأشار عامر حسين في تصريحه قائلا: «الأهلي لديه ارتباط يوم 10 فبراير المقبل في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيتم تأجيل تلك المباراة، ومن هنا أترقب قرار الاتحاد الأفريقي بتحديد الموعد البديل خاصة أنه سيتم زيادة مؤجلات الأهلي في الدوري بسبب هذه المباراة أيضًا، ورغم ذلك أواجه انتقادات وضغوط من كافة الأندية ».

واختتم عامرتصريحه قائلا: «من الطبيعي أن يتم تأجيل مباريات الأهلي فقط وليس تأجيل الدوري بالكامل، وكنا نخطط لإنهاء المنافسات في موعد محدد، وفي النهاية سنبحث عن أفضل الحلول للمصلحة العامة بعد أن جاءت مشاركة الأهلي بمونديال الأندية بشكل مفاجئ».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى