الكرة المصرية

الاتحاد السكندري يوجه الشكر لإدارة الأهلي وجماهيره بعد واقعة سقوط المدرج

حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، على توجيه كل الشكر و التقدير لمجلس إدارة النادى الأهلى و جماهيره على موقفهم المشرف تجاه مصابي جماهير نادى الاتحاد السكندري.

وتوجه مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بخالص الشكر و التقدير لمجلس إدارة النادى الاهلى الشقيق برئاسة الكابتن محمود الخطيب و جماهير النادى الأهلى على موقفهم النبيل و المشرف عقب حادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى و الأهلى في كاس السوبر المصرى لكرة السلة.

وتواجد مجلس إدارة النادى الأهلى و جماهيره بالمستشفيات مع جماهير نادى الاتحاد السكندرى عقب الحادث مباشرة ، و حرص كلاً من الأستاذ العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى و الدكتور محمد شوقى عضو مجلس إدارة النادى الاهلى و رئيس اللجنة الطبية بالنادى الاهلى و الكابتن خالد العوضى مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى على التواجد بالمستشفى بصحبة الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأكد الاتحاد في بيانه أن ذلك يعكس الروح الطيبة بين الناديين و يعكس المعنى الحقيقة و السامى للرياضة فكل الشكر و التقدير لمنطومة النادى الأهلى على هذا الموقف المشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى