الكرة العالمية

موقف سداسي ريال مدريد المنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري

تنتهي عقود ستة لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري وهم، لوكا مودريتش ، كروس ، أسينسيو ، ناتشو ، سيبايوس وماريانو.

ومن المتوقع أن يقدم ريال مدريد، عرض لمودريتش لمدة موسم واحد، واللاعب دائماً ما كرر كلامه حول حلم الإعتزال مع ريال مدريد، أما ماريانو سيغادر بكل تأكيد، حسبما ذكرت صحيفة El Debate.

وسيتحدث توني كروس عن مستقبله مع الإدارة خلال الشهرين القادمين، النادي والمدرب يريدان منه البقاء لموسم آخر على الأقل لكن قرار اللاعب لم يتضح بعد لذلك لايوجد شيء معروف خاصةً مع لاعب مثل توني كروس الذي لا يتأثر بأي شيء ومع أي شخص.

وبات بقاء ناتشو مع النادي غير معروف، بعد إنخفاض دوره مع الفريق بسبب وصول روديغر يبدو أن بقاء اللاعب غير مؤكد بالرغم من أن النادي يعرف أهمية اللاعب، سيبايوس يريد البقاء والنجاح مع الفريق المدرب سيمنحه دوراً أكبر ودقائق أكثر ليثبت نفسه من أجل أن يفوز بحق تجديد عقده.

ويريد أسينسيو البقاء والنادي معجب بهذه الفكرة وتغيير اللاعب لقراره، النادي سيقدم عرضاً جديداً لتجديد عقده مع زيادة راتبه بشكلٍ طفيف. أنشيلوتي كان حاسماً في تغيير قرار أسينسيو ومنحه دور أكبر في الفريق، واللاعب يعلم أنه لن يجد تقديراً أكبر في أي نادي مثل ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى