الكرة العالمية

أنشيلوتي يمنح هازارد فرصة أخيرة مع ريال مدريد

منح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، إيدين هازارد لاعب وسط الفريق فرصةً أخرى، لكنه لم يتمكن من إثبات نفسه حيث لم نراه كثيراً في ملعب معقد مثل ملعب الملك فيليبي.

وحافظ أنشيلوتي على كلمته وأشركه بشكلٍ أساسي لكن الأمر بدا كما لو أنه لم يكن في الملعب وكان أسينسيو ورودريغو أكثر تألقاً منه وأظهرا جودتهما في ظروف صعبة.

وتم منع هازارد أيضًا في تلك المرحلة، الأمر الذي لا يضعنا سوى مستقبل غير معروف لهازارد في النادي، لديه عقد لغاية 2024 وربما يكون أحد اللاعبين الذين سوف يتم بيعهم الصيف القادم من الناحية المنطقية وسيكون على أي حال صفقة خاسرة رياضياً واقتصادياً.

وأوضحت صحيفة ماركا أن أنشيلوتي يعذره إذا كان هناك شيء يمكن أن يبرئ هازارد فهذه حالة الملعب معقدة للغاية بالنسبة للاعبين الفنيين حتى أنشيلوتي كان مستاءً “لا يمكنك لعب كرة القدم. بالنسبة لي ، إنها ليست كرة القدم ، إنها رياضة أخرى، إنه أمر لطيف لأن الفرق الصغيرة يمكنها القتال والتنافس مع فرق أكبر”.

وأشارت إلى أنه أمر جيد للجماهير ولكن المشجعين يريدون أيضًا مشاهدة مباريات جميلة. هازارد؟ هل أحببت لعبته من الصعب تقييم اللاعبين بشكل فردي، كان من المستحيل اللعب، اللاعبون الفنيين مثل رودريغو أو هازارد يعانون أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى