الكرة المصرية

بعد أزمته الاخيرة..لجنة الحكام تقرر استبعاد أمين عمر من إدارة مباريات الزمالك

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام إستبعاد الحكم الدولي أمين عمر عن إدارة مباريات الزمالك لفترة موقته وذلك بعد أزمته الاخيرة مع نادي الزمالك.

وجاء ذلك بعد تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية إلى رابطة الأندية ضد الحكم أمين عمر بسبب ما كتبه الأخير على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معترضا على العقوبات الصادرة ضد فيريرا وجماهير الأبيض.

وأكد مصدر من داخل لجنة الحكام قائلا: «تقرر إبعاد أمين عمر عن إدارة مباريات الزمالك خلال هذه الفترة فقط بسبب المشاحنات بينه وبين مسؤولي وجماهير القلعة البيضاء فقط لذلك رأت اللجنة أنه من الأفضل أن يكون الحكم بعيدا عن مباريات الأبيض حتى تهدأ الأمور وتعود لطبيعتها من جديد».

وأضاف المصدر قائلا: «الإبعاد لا يتعلق بمستوى أمين عمر على الإطلاق لأنه لا يوجد أي اختلاف على كفاءة الحكم الدوري وقدرته على إدارة المباريات».

وأختتم المصدر تصريحه قائلا: «تم الأتفاق مع أمين عمر ومسؤولي اتحاد الكرة على كل شيء وهذا الأمر يحدث مع جميع الأندية سواء كان الأهلي أو أي ناد آخر عندما يكون هناك مشاحنات وأزمة بينه وبين حكم فيتم إبعاده فتره قصيرة عن التحكيم لهذا النادي ومن ثم يعود للتحكيم للفريق من جديد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى