الكرة العالمية

باريس يشكو ريال مدريد في الفيفا بسبب مبابي

يفكر نادي باريس سان جيرمان في تقديم شكوى رسمية إلى الفيفا متفهمًا أن ريال مدريد قد تواصل مع كيليان مبابي لاعب الفريق، وتوصل إلى اتفاق مسبق مع نجمه لتوقيع عقد في يونيو 2024 كلاعب حر وفقًا لما كشفته صحيفة التلغراف أمس وتمكنت ماركا من تأكيد الخبر من خلال وسطاء.

الحركة التي لم تسفر حتى الآن عن الكثير من النتائج لأنه على الرغم من أنه سر مكشوف أن تتفاوض الأندية مع لاعبي كرة القدم قبل الوقت الذي يسمح به الفيفا في الأشهر الستة الأخيرة من العقد أي اعتبارًا من 1 يناير من الصعب جدًا إثبات ذلك.

وأوضحت صحيفة ماركا اليوم الثلاثاء، أنه وفقًا لباريس دائمًا هناك العديد من الأدلة التي تظهر أن مبابي لديه بالفعل كل شيء مرتبط بريال مدريد ولن يكون من الضروري الانتظار حتى يونيو 2024 لرؤية مبابي بقميص مدريد لإثبات ذلك.

بحسب صحيفة ليكيب فإن مبابي رفض عرضاً من النادي بالتجديد حتى عام 2025 حتى في الأيام الأخيرة من شهر يوليو بغض النظر عن السنة الاختيارية. من عقده الحالي والذي سمح له بالمغادرة في عام 2024.

ويفهم باريس أنه من خلال عدم دراسة عرض من المملكة العربية السعودية يضمن له الانتقال مجانًا العام المقبل إلى مدريد. فهذا يدل على أن اللاعب قد وافق بالفعل على عقد مع ريال مدريد في يونيو 2024 مع وجود مكافأة قدرها 160 مليون.

ويعتبر مبابي مستاء جدًا من باريس سان جيرمان وعلى الرغم من أنه كان ينظر إلى الأمر بهدوء ويبتسم في التدريبات ومع الجماهير التي كانت تنتظره الأسبوع الماضي في بداية التدريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى