الكرة المصرية

تدريبات تأهيلية لثلاثي دفاع الزمالك استعدادًا لمواجهة المقاولون

خاض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من إصابة في كاحل القدم، بعدما انتهى من المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الخاص به ليقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم السبت، خوض علاء لتدريبات تأهيلية مختلفة في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

كما أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت اليوم السبت، إذ يؤدي برنامجا تدريبيا خاصا قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى.

وحصل عبد الشافي على راحة من التدريبات الجماعية، نظرا لخضوعه لبرنامج تأهيلي وبدني خاص في صالة الجيمانيزيوم في ظل معاناته من إصابة في الركبة.

وفضل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، مشاركة محمد عبدالغني مدافع الأبيض في جزء من التدريبات الفنية، قبل خوضه تدريبات بدنية خلال مران اليوم السبت.

وخاض عبدالغني جزءا من التدريبات البدنية رفقة محمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما” ثنائي الفريق، ثم حصل على راحة من التقسيمة الفنية الختامية.

وتماثل عبدالغني مؤخرا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في أنكل القدم، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 12 يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى