الكرة المصرية

اتحاد الكرة يعلن موعد وصول فيتوريا للقاهرة والمؤتمر الصحفي لتقديمه

أخطر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بموعد وصوله إلى القاهرة من أجل بدء مهمته مع الفراعنة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أعلن توصله إلى إتفاق نهائي مع البرتغالي روي فيتوريا من أجل قيادة منتخب مصر لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك بعد سفر حازم إمام عضو اتحاد الكرة إلى البرتغالي لتوقيع العقود رسميا.

ومن المُقرر أن يصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو الجاري، على أن يتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام في مؤتمر صحفي في مقر اتحاد الكرة، وذلك يوم الأربعاء 20 من ذات الشهر.

وسيحضر فيتوريا مباراة نهائي كأس مصر 2021 بين الأهلي والزمالك، المُقرر لها يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، في تمام التاسعة مساءً، وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وحرص روي فيتوريا على توجيه رسالة للجماهير المصرية عبر صفحة الاتحاد المصري على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” جاءت على النحو التالي..

سأكون علي موعد مع ‏تحدي جديد في مسيرتي التدريبية، سأكون مدربًا لمنتخب بلد تعداد سكانه 120 مليون، أنه شيء رائع بالنسبة لي.

كما أنني أشعر بالفخر والتكريم، وأعلم جيدًا أنها مسئولية كبيرة، أعرف أن هناك صعوبات سوف تحدث، ولكنني مستعد لهذا الأمر، ومع دعم الجمهور المصري سوف ننجح، عناق كبير للجميع، أراكم قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى