الكرة العربيةالكرة المصرية

الاتفاق السعودي يغلق باب المفاوضات مع بن شرقي رغم طلب كارتيرون

قررت إدارة نادي الإتفاق السعودي، إغلاق باب المفاوضات بشأن التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك في صيف 2022، أي بنهاية الموسم الكروي الجاري، لكنه لم يجدد عقده حتى الآن وبإمكانه الإنتقال لأي نادي مجانا.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق الإتفاق والزمالك سابقا، يسعى إلى التعاقد مع بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي المقبل بحكم أنه يعرف إمكانياته بشكل جيد وتدرب تحت قيادته الفنية.

ويعيش نادي الإتفاق السعودي أزمة مالية خانقة لا يستطيع من خلالها توفير الشروط المادية للتعاقد مع إبن تازة ونجم المغرب الرياضي الفاسي والوداد الرياضي سابقا.

ولم تتمكن إدارة نادي الإتفاق السعودي من توفير مليار ونصف المليار سنتيم مغربي، في الموسم الواحد لضم أشرف بنشرقي، حسبما ذكر موقع m.le360 المغربي.

وفي سياق متصل يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي، في مباراة القمة والتي ستقام يوم الأحد 19 من يونيو الجاري، وذلك في تمام الثامنة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد السلام” وي يا أهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى