الكرة المصرية

11 لاعبا..تعرف علي غيابات الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز

يستعد النادي الأهلي ونادي الزمالك لخوض قمة جدبدة بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها علي إستاد القاهرة الدولي يوم 15 من ابريل الجاري في إطار مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الاهلي والزمالك يوم 15 أبريل الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية علي ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي ونادي الزمالك في هذه القمة النارية كوكبة من نجوم الفريقين حيث يغيب من الفريقين 11 لاعبا بواقع 6 نجوم من النادي الاهلي و 5 نجوم من نادي الزمالك.

حيث يغيب عن النادي الاهلي كلا من محمد الشناوي وإمام عاشور بسبب إجراءهما عمليات جراحية في الكتف، وحسين الشحات لإجراءه عملية جراحية في الوجه ويغيب أليو ديانج بسبب إجراءه عملية جراحية في الركبة، كما يغيب محمد الضاوي كريستو وياسر إبراهيم بسبب الإصابات العضلية التي لحقت بهما.

ويغيب عن الزمالك كلا من محمود الونش ومحمد عبد الشافي بسبب إجراءهما عملية الرباط الصليبي ،كما يغيب الثلاثي محمد صبحي ومحمود علاء ويوسف أوباما عن مباراة الاهلي القادمة بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا.

وجدير بالذكر يحتل النادي الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة حصدها من تسع مباريات.فيما يحتل نادي الزمالك المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة حصدها من 11 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى