الكرة المصرية

عاجل..الزمالك يتحرك للتعاقد مع مهاجم العين وهداف الدوري الإماراتي

كشف مصدر إعلامي عن تحرك نادي الزمالك للتعاقد مع نجم العين وهداف الدوري الإماراتي خلال الميركاتو الشتوي الجاري وذلك لتدعيم صفوف الفريق بعد النتائج السيئة التي يقدمها الأبيض الفترة الأخيرة.

وأكد الإعلامي مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك بدأ في فتح خطوط الاتصال للتفاوض مع اللاعب التوجولي لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي،لدعم خط هجوم الفريق لاسيما أن اللاعب يقترب من الرحيل عن نادي العين.

وأصبح اللاعب علي رادار الزمالك بداية من مباراة الزمالك مع نادي نهضة بركان المغربي التي كان اللاعب ضمن صفوفه حينها في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2019 والتي أنتصر فيها الزمالك بضربات الترجيح.

وقام نادي العين الإماراتي بالتعاقد مع كودجو في صيف 2019 في صفقة انتقال حر، ولمدة 4 مواسم لينتهي عقده مع الفريق الإماراتي بنهاية الموسم الجاري.

ولعب كودجو مع العين 96 مباراة، ونجح في تسجيل 80 هدفًا وصناعة 17، بينها 13 هدفًا هذا الموسم وصناعة 3 أهداف أخرى في 15 مباراة،كما حصل مع نادي العين علي الدوري الإماراتي بالإضافة لكأس الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، بجانب لقب هداف مسابقة الدوري برصيد 26 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى