الكرة المصرية

فرص متكافئة..تعرف علي غيابات الأهلي والزمالك في مباراة القمة

تترقب الجماهير المصرية المواجهة النارية بين قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك القادمة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تكون مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء السبت 21 يناير الجاري، في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة،علي ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الممتاز.

ويغيب عدد من اللاعبين عن مباراة الأهلي والزمالك بسبب الإصابات التي طالتهم في الفترة الماضية بالإضافة إلي إيقاف بعض اللاعبين،ومن أهم غيابات الفريقين :

غيابات الأهلي أمام الزمالك

ويغيب عن الأهلي الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي،كما يستمر غياب مصطفى شوبير بسبب خضوعه لجراحة غضروف الركبة في النمسا خلال الفترة الماضية وينتظر أن يعود بعد ثلاثة أسابيع.

كما يغيب عن الأهلي محمود متولي بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة المصري ليتأكد غيابه عن القمة.

علي الجانب الأخر لم يتم حسم مصير الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة من الغياب عن مباراة القمة حيث تعرض ياسر لإصابة عضلية خلال مباراة المصري،بينما خضع محمد مجدي أفشة لجراحة في الرأس خلال الساعات الماضية.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

يغيب عن الزمالك في مواجهة الأهلي اللاعب محمود الونش وإبراهيم نداي بسبب الإصابات المختلفة.

ويعاني محمود الونش من إصابة في الركبة، خضع على إثرها لجراحة خلال الفترة الماضية، بينما يغيب نداي عن الأبيض بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى