الكرة المصرية

وكيل لاعبين يكشف عن فشل إنتقال نجم الزمالك إلى الدوري المجري

كشف وكيل اللاعبين السعودي أحمد المعلم، عن فشل إنتقال أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الدوري المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال المعلم في تصريحات تلفزيونية، حاولت ضم أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز حاليا في 2017 من الأهلي للانضمام لأهلي جدة السعودي ولكن المفاوضات لم تتم.

وتابع حديثه، فيما قدمت عرض رسمي للزمالك في بداية الموسم من فريق فيرينشفاروس المجري لضم إمام عاشور ولكن المفاوضات لم تتم.

وواصل “الدوري السعودي يستهدف ضم أسماء كبيرة من اللاعبين منذ سنوات ماضية، انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر فتح شهية لاعبين كبار عالميا للانضمام للدوري السعودي”.

وتابع “هناك لاعبين كبار في الدوري الإسباني من أندية مثل أتلتيكو مدريد يرغبون في الانضمام للدوري السعودي وتحدثوا معي لإيجاد فرصة لتحقيق ذلك”.

واضاف “هناك رغبة حقيقية من أندية سعودية لضم كبار اللاعبين في أوروبا في بداية الموسم الجديد، السعودية تستهدف أن يكون الدوري ضمن افضل 10 دوريات على مستوى العالم”.

وواصل “اداء المنتخب السعودي في كاس العالم قطر 2022 نتيجة تطور مستوى الدوري، وهناك توجه حاليا في السعودية لمساعدة اللاعبين على الاحتراف في أوروبا”.

وأردف المعلم “سعود عبد الحميد ظهير أيمن الهلال السعودي والمنتخب تلقى عرضا رسميا من تروا الفرنسي لضمه في انتقالات يناير الحالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى