الكرة العالمية

شكوك حول لحاق مبابي بـ مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أعلن فريق بارسي سان جيرمان، عن تعرض لاعبه كيليان مبابي، للإصابة أثناء تدريبات الفريق التي يجريها استعداداً لمواجهة ريال مدريد في إياب دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الفريقان لمواجهة قوية وحاسمة في بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر لها أن تُقام في العاشرة مساء الأربعاء القادم، على ستاد سانتياجو برنابيو معقل الفريق الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين الموافق 7 من مارس الجاري، عن أن مبابي، أصبحت مشاركته في لقاء الإياب أمام فريق الريال، تحوم حولها الشكوك، حيث أكدت بعض التقارير على أن الإصابة قد تكون عبارة عن كسر وبالطبع سيغيب اللاعب عن المباراة المنتظرة.

وكان قد انتهى لقاء الذهاب الذي جمع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، والذي أقيم بينهما على ملعب حديقة الأمراء، بتفوق الفريق الفرنسي بنتيجة هدف دون رد، سجله اللاعب المتوقع غيابه عن المباراة كيليان مبابي.

ويدخل فريق ريال مدريد هذه المباراة، بروح معنوية مرتفعة بعدما حقق فوزاً مهماً على فريق ريال سوسيداد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 63 نقطة.

أما فريق البي إس جي، سقط في الجولة الماضية أمام فريق نيس بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بيهنما في بطولة الدوري الفرنسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى