الكرة العالمية

بتصريح ناري..كلوب يصدم محمد صلاح بالحديث عن تراجع مستواه الفترة الأخيرة

تلقي النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صدمة قوية بعد التصريحات الاخيرة التي أطلقها المدير الفني يورجن كلوب بالحديث عن تراجع مستواه الفني هذا الموسم والأسباب التي أدت إلي ذلك.

حيث قال «كلوب» في تصريحاته التي نشرتها صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية قائلا:«محمد صلاح يعاني، لقد كان يعمل ضمن آلية جيدة ومنسجمة في الهجوم بتواجده رفقة زميله السابق ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وكان كل شيء نفعله واضحا».

وأضاف قائلا: «محمد صلاح ولويس دياز وداروين نونيز لعبوا فقط 343 دقيقة معا، ولم يكن دييجو جوتا أو فيرمينو في هذه المجموعة، وهذا ليس مفيدا، لقد عانى الجميع بسبب ذلك، هذا أمر واضح».

وتابع كلوب قائلا: «اللعب الهجومي حتى مع وجود كل هذه الجودة، يتطلب الكثير من العمل معا، وهناك الكثير من المعلومات المطلوبة، مثل معرفة كيفية الحركة، وأين يتواجد كل زميل في الناحية الأمامية، فالوضع ليس مثاليا، لكن لا يمكننا أن نتوقع العودة إلى أفضل مستوى لنا».

واختتم كلوب حديثه قائلا: «يجب علينا أن نعمل بجد، لا أحد يريد سماع هذه الكلمات، لكنها ضرورية، وفي غضون أسبوعين أو ثلاثة سيكون لدينا خيارات أخرى متاحة، ويمكننا أن نجري تغييرات، وفي حالة أحرز صلاح في مباراتين، وحافظنا على شباكنا نظيفة في كلتيهما، سيكون لدينا المزيد من النقاط».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى