الكرة المصرية

الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك المحتملة في يناير

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من خطف صفقة الزمالك المحتملة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل ضمه لصفوف الفريق الكروي الأول للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وكانت إدارة نادي الزمالك دخلت في مفاوضات جادة مع أحمد قندوسي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري، تمهيدا لضمه.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه على “تويتر”: “القندوسي لاعب وفاق سطيف يقترب من الاهلي و ليس الزمالك ليشارك مع الاهلي في مونديال الاندية”.

وكان صاحب الـ23 عامًاأنه تلقى اتصالات رسمية من جانب نادي مولودية الجزائر، إلا أنه لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف، مؤكدًا أنه لن يلعب في الجزائر سوى لنادي الوفاق.

ويتواجد قندوسي رفقة منتخب الجزائر للمحليين حيث يشارك في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، ليشارك رفقة منتخب “محاربي الصحراء” في الوصول لدور الثمانية بعد الحصول على صدارة المجموعة الأولى برصيد (9 نقاط).

الجدير بالذكر أن قندوسي يعتبر أحد أبرز لاعبي فريق وفاق سطيف في الموسم الحالي (2022 – 2023)، حيث يتصدر هداف مسابقة الدوري الجزائري برصيد (8 أهداف) بعد مرور (15 جولة من عمر المسابقة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى