الكرة المصرية

موعد انضمام طارق حامد إلى معسكر اتحاد جدة

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن موعد انضمام طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، إلى معسكر ناديه الجديد اتحاد جده في النمسا.

ومن المُقرر أن يدخل فريق اتحاد جدة معسكرا خارجيا في النمسا بداية من 22 يوليو الجاري إلى 13 أغسطس المقبل، تحضيرا للموسم الجديد، إذ ينطلق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين يوم في 25 أغسطس المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحمد شراحيلي مدافع الاتحاد الجديد، سيغادر مع بعثة النمور إلى النمسا السبت المقبل، وينضم طارق حامد في وقت لاحق، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وسيلتحق طارق حامد بمعسكر النمسا بعد بدايته، وفور انتهاء اللاعب من أمور تعاقدية مع نادي الزمالك، بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه إلى نادي الاتحاد، لكنَّ الإعلان الرسمي تأخر لحين تسوية اللاعب وضعه مع إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

وينتهي عقد طارق حامد مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد عقده حتى الآن، بعدما أعلنت إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور تجميد المفاوضات بسبب طريقة وأسلوب اللاعب، ليوقع بعدها لنادي الاتحاد.

الجدير بالذكر أن صفقة انتقال طارق حامد إلى نادي اتحاد جدة توفقت في الفترة الماضية، بسبب رحيل الروماني كوزمين كونترا المدرب السابق، لكن البرتغالي نونو سانتو المدرب الجديد وافق على ضمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى