الكرة المصرية

مفاجأة.. فيريرا يعود لقيادة الزمالك مرة أخرى بشروط

تبذل إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قصارى جهودها من أجل عودة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا مدرب الفريق السابق، لتولي مهمة تدريب الفارس الأبيض مرة أخرى.

وكانت إدارة نادي الزمالك أعلنت إقالة فيريرا عقب مباراة الفريق ضد غزل المحلة، والتي خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واشترطت إدارة الزمالك على فيريرا أن يعود بدون الجهاز الفني المعاون الأجنبي وأن يترأس الجهاز الفني الحالي الذي يقود أسامه نبيه خلال مباراة فيوتشر الأخيرة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيله وذلك بمشاركة الصفقات الجديدة، استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما بمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى