الكرة المصرية

رضا عبدالعال: أندية الدوري المصري أفضل من أوكلاند وسياتل

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن فريقي أوكلاند سيتي النيوزلندي و سياتيل ساوندرز الأمريكي ، دون المستوى ، و لم يشكلا أي خطورة حقيقية أمام الأهلي.

و قال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، أوكلاند سيتي و سياتيل دون المستوى ، و لم أرى من كلاهما أي خطورة ، على مرمى محمد الشناوي ، كما أن أندية الدوري المصري الممتاز أفضل من أوكلاند و سياتل.

و أضاف : ” أندية وسط الجدول في الدوري المصري أفضل فنياً من أوكلاند سيتي و سياتيل ساوندرز ، كما أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أخطأ بالدفع بمحمود عبد المنعم كهربا أساسياً أمام سياتيل ، بالإضافة إلى إصراره الغير مبرر على ثلاثة لاعبين في وسط الملعب “.

واستطرد: البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي ، لم يقدم الآداء المنتظر مع القلعة الحمراء منذ قدومه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، وهو صفقة “فاشلة” بكل المقاييس ، و ليس على مستوى النادي الأهلي.

وأردف : كنت أول من أكدت أن البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي لا يصلح لارتداء الفانلة الحمراء ، وتعرضت لهجوم كبير من جماهير الفريق ، و الآن وجهة نظري أثبتت صحتها بعدم قناعة مارسيل كولر بقدرات اللاعب و استبعاده من قائمة الفريق المشاركة بمونديال الأندية ، و اقترابه من الرحيل بنهاية الموسم الجاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى