الكرة العالمية

مجانا..القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو اليوم بكأس العالم للاندية

نرصد لكل الجماهير المصرية لاسيما عشاق النادي الاهلي القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفلامنجو البرازيلي وذلك لتحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم في تمام الساعة 5.30 مساءا بتوقيت القاهرة،الساعة 6.30 مساءا بتوقيت السعودية،الساعة 7.30 بتوقيت الإمارات.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو اليوم مجانا

حيث من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورت الأرضية بنقل مباراة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت في الخامسة والنصف مساءا على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

تردد قناة تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو

ستنقل مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي عبر تردد تايم سبورت الأرضية، ويمكن تشغيل وضبط تردد قناة تايم سبورت الأرضية عبر ترددها التالي UHF 32، وذلك من خلال تشغيل الوضع التلقيدي لأي تلفزيون، عن طريق توصيل «إريال» ولكن ستكون جودة الصورة ضعيفة.

ويمكن للمشاهدين التقاط الصورة بجودة «HD» من خلال تحويل الصورة الأنالوج العادية إلى ديجيتال، وإدخال وصلة إريال في الجهاز ويخرج منه وصلة كابل HD، وفي حالة امتلاك المشاهدين، لشاشة LCD أو LED يجب تحويل ATV إلى DTV وتوصيله بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى