الكرة المصرية

مصدر باتحاد الكرة:فيفا يوافق على قيد صفقات الزمالك في حالة واحدة

أكد مصدر مسئول من داخل إتحاد الكرة علي قرار فيفا بشأن أزمة صفقات الزمالك بسبب عدم قيد الصفقات الجديدة للميركاتو الشتوي الماضي بسبب عدم دفع الأبيض المديونية التي عليه لإتحاد الكرة.

وأكد المسئول بالاتحاد المصري لكرة القدم على أن الاتحاد الدولي «فيفا» لا يمانع قيام الإتحاد المصري بقيد صفقات الزمالك في حالة زوال السبب الذي تسبب في تعليق قيد اللاعبين.

وأكد المصدر في تصريح له قائلا: «تم التواصل اليوم هاتفيا مع أحد المسؤولين في فيفا، لمعرفة موعد الرد الرسمي على الخطاب الذي أرسلناه في الساعات الماضية للاستفسار عن مدى قانونية قيد صفقات الزمالك بعدما تم شرح كافة التفاصيل».

وأضاف المصدر قائلا: «سيصل خطاب رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة ليؤكد على قدرة اتحاد الكرة على قيد صفقات الزمالك الشتوية، في حال زوال سبب تعليق قيدهم على السيستم ودفع المديونية بعدما قام مسؤولو الفريق الأبيض بوضع أسماء اللاعبين على السيستم قبل غلق باب القيد الشتوي».

وأختتم المصدر قائلا: «ينتظر مسؤولو اتحاد الكرة وصول خطاب رسمي من فيفا للإعلان رسميًا عن موقف قيد صفقات الزمالك، كما يستطيع اتحاد الكرة حماية موقفه من اعتراضات بعض الأندية وهو الأمر المتوقع حال قيد صفقات الزمالك بعد غلق بابا القيد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى