الكرة العربيةالكرة المصرية

نائب رئيس مجلس الوزراء الليبي يلتقي وفد بعثة الزمالك 

التقى على فرج القطراني نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية، وفد بعثة الزمالك النائب سليمان وهدان واللواء علاء مقلد عضوي مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة، قبل مباراة الأبيض أمام المريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورحب نائب رئيس مجلس الوزراء الليبي ببعثة الأبيض.. وأكد أن مصر بلد عزيزة عليهم وجماهير ليبيا متشوقة لرؤية فريق الزمالك ورحب ببعثة الأبيض في ليبيا، موضحا أنه يتابع فريق الكرة بالأبيض، وتقدم بالتحية للمستشار مرتضى منصور الذي يقدره كثيرا ويقدر إنجازاته.

ومن جانبه، تقدم سليمان وهدان رئيس البعثة بالشكر لعلى فرج القطراني نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية على حفاوة استقبال بعثة الزمالك وتوفير كافة الإمكانيات للبعثة، ونقل له تحيات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وشكره للجميع على حفاوة الاستقبال.

وتقدم أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء بالشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء على توفير كافة احتياجات الفريق منذ الوصول إلى بنغازي، مشيدا بالترحيب الذي تجده بعثة الزمالك في كل مكان تذهب إليه، موضحا أنهم يشعرون بأنهم في مصر.

وفى نهاية الجلسة أهدى وفد الزمالك درع وعلم النادي إلى نائب رئيس مجلس الوزراء والذى ورحب بهم في بلدهم الثاني ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى