الكرة المصرية

11 لاعبًا.. تعرف علي غيابات النادي الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

يستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة امام الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.

ولم يقوم الأهلي بخوض مواجهته بالجولة الاولي أمام نظيره القطن الكاميروني بالجولة الاولي من البطولة بسبب مشاركة الاحمر بكأس العالم للاندية والتي حصد فيها المركز الرابع.

ويغيب عن الاهلي عددا من اللاعبين أمام الهلال السوداني حيث يغيب 11 لاعبًا عن قائمة الأهلي والتي يأتي علي رأسهم برونو سافيو بسبب إستبعاده لإصابة في الركبة.

ويغيب أيضا أيمن أشرف لأسباب فنية،فيما يغيب أحمد نبيل كوكا وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة بنسبة 100%،فيما يغيب عمرو السولية وذلك بسبب الإصابة بشد في السمانة،وينهي اللاعب خاليا البرمانج التأهيلي.

كما يغيب عن صفوف الاحمر خالد عبد الفتاح بسبب تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة بكأس العالم للأندية أمام فلامنجو البرازيلي،كما يغيب كريم الديبس وذلك لتواجده في معسكر منتخب مصر للشباب للمشاركة في أمم إفريقيا.

ويغيب أكرم توفيق بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي،كما يغيب عبد الرحمن رشدان وذلك لتواجده في معسكر منتخب مصر للشباب للمشاركة في أمم إفريقيا.

كما يغيب كريم فؤاد بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي،ويغيب رأفت خليل وذلك لتواجده في معسكر منتخب مصر للشباب للمشاركة في أمم إفريقيا،فيما يغيب محمد الضاوي “كريستو”وذلك لتواجده في معسكر منتخب تونس للشباب للمشاركة في أمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى