الكرة العالمية

بيان مشترك من كلوب وتين هاج قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

أصدر إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بيانا مشتركا مع الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدا.

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد في التي ستقام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الغد الأحد.

وطالب الثنائي كلوب وتين هاج من الجماهير الفريقين بالتوقف عن الهتاف ضد ضحايا طائرة ميونيخ أو كارثة هيلزبره خلال اللقاء.

وقال تين هاج في الذي أصدره: “التنافس بين مانشستر يونايتد وليفربول هو واحد من أعظم المنافسات في كرة القدم العالمية، كلنا نحب شغف المشجعين عندما تلتقي فرقنا، ولكن هناك خطوط لا ينبغي تجاوزها”

وواصل: “من غير المقبول استخدام الخسائر في الأرواح فيما يتعلق بأي مأساة، وقد حان الوقت لتوقفها، المسؤولون عن ذلك لا يشوهون سمعة أنديتنا فحسب، بل أيضا سمعة أنفسهم والمشجعين ومدننا العظيمة”.

واستكمل في حديثه: “نيابة عني وعن لاعبينا وموظفينا، نطلب من جماهيرنا التركيز على دعم الفريق يوم الأحد، وتمثيل نادينا بالطريقة الصحيحة”.

بينما قال كلوب في بيانه: “التنافس بين ليفربول ومانشستر يونايتد مميزا للغاية ولا ينبغي لأحد أن يرغب في تغيير هذا. ولكن في نفس الوقت عندما يصبح التنافس شديدا للغاية، يمكن أن يذهب إلى أماكن ليست جيدة ونحن لسنا بحاجة إلى ذلك”

وواصل حديثه: “نريد الشغف، نريد أن تكون الأجواء حماسية وتنافسية، ما لا نريده هو أي شيء يتجاوز هذا وهذا ينطبق بشكل خاص على نوع الهتافات التي لا مكان لها في كرة القدم. إذا استطعنا الحفاظ على الشغف وفقدان السم، فسيكون ذلك أفضل بكثير للجميع “

واختتم: “يريد ليفربول ومانشستر يونايتد معا إظهار الجانب الخاص والإيجابي لهذا التنافس الرائع بين ناديين عظيمين لكرة القدم مع تاريخ يحمل الفخر، لكن في بعض الأحيان يكون التاريخ مأساوي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى