الكرة العربية

موعد مباراة قطر والإمارات القادمة والقنوات الناقلة فى كأس العرب

يستضيف «استاد البيت» مباراة مباراه خليجية نارية ومنتظرة تجمع بين العنابي منتخب قطر ومنافسه اليوم منتخب الأبيض منتخب الإمارات، وذلك مساء يوم الجمعة القادم، في مباراة ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وتاهل العنابي منتخب قطر الى الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كاس العرب بعدما انهي مرحلة دور المجموعات فى المركز الاول برصيد 9 نقاط فى المجموعة الاولي، جمعهم من ثلاث انتصارات بالعلامة الكاملة.

بينما الأبيض منتخب الإمارات خرج من دور المجموعات وهو محتلاً للمركز الثاني بمجموعته برصيد 6 نقاط، والذى تحصل عليهم من انتصارين وخسارة، ويتلقي الفريقين فى مباراة خليجية خالصة ومنتظرة من قبل ملايين من عشاق المنتخبين والتى سوف تحدد من المتاهل الى الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

موعد مباراة قطر والإمارات اليوم فى كأس العرب

من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين منتخبي قطر والإمارات اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، فى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات اليوم فى كأس العرب

تذاع مباراة قطر ضد الإمارات عبر الناقل الحصري لبطولة كأس العرب، قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD، وذلك باداء صوتي للمعلق (لم يخدد بعجد).

المباراةقطر ضد الإمارات
البطولةربع النهائي – كأس العرب
اليوم والتاريخالجمعة 10 ديسمبر 2021
الموعدالساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر
الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعباستاد البيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى