الكرة العالمية

10 لحظات فقدها رئيس ريال مدريد بالكامب نو

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الأربعاء، عن 10 لحظات فقدها فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالكامب نو.

1️⃣ ريمونتادا الليجا: خسر بيريز فرصة عودة برشلونة للقاء، فاذا كان سيرجي روبيرتو نصف الليجا فان هدف كيسيه هو كل الليجا.

2️⃣ استسلام كورتوا: لم يستطع بيريز مشاهدة استسلام كورتوا في النهاية بعد ان قام بتصديات كثيرة لكرات ليفا وكريستنسن ورافينها قبل ان يعلن حسم الليجا قبل نهايتها ب12 جولة.

3️⃣ فشل فينيسيوس الدفاعي: خسر بيريز فرصة مشاهدة كيف ان المهاري فينيسيوس فشل في مهامه الدفاعية عندما استطاع اراوخو بحرية تمرير الكرة للعمق في هدف التعادل.

4️⃣ رودريغو.. احتياط مرة اخرى: كان من الملفت رؤية بيريز لرودريغو الذي يعتبر المهاجم الافضل في ريال مدريد وهو على مقاعد البدلاء بجانب أنشيلوتي.

5️⃣ مسامحة ناتشو عن الكرت الاصفر الثاني: غاب بيريز عن مشاهدة كيف ان الحكم دي بورجوس اعفى عن ناتشو ولم يرفع له البطاقة الصفراء الثانية بعد صفعه لرافينها وحيث سمعت صرخات كامب نو ” هكذا يفوز ريال مدريد “.

6️⃣هزيمة بتوقيت راموس! ولكنها لم تكن مدريد التي فازت، بل انها خسرت في توقيت اهداف سيرجي راموس وهي الاوقات التي تؤذي اكثر.. بيريز فاته ذلك.

7️⃣ مودريتش.. الافضل بعمر 37 سنة ! كان يمكن لبيريز ان يشاهد كيف ان افضل لاعب في فريقه كان لوكا مودريتش ابن ال37 سنة، اذا كان افضل لاعب لديك عمره 37 سنة، فهذا يعني انك تعاني من مشكلة كبيرة.

8️⃣ بنزيما ليس بنزيما قبل سنة! لم يشاهد بيريز كيف ان بنزيما ليس هو بنزيما قبل سنة حيث رفض بيريز نفسه جلب مهاجم اخر بعد فشله بجلب مبابي.

9️⃣ تعافي برشلونة.. بدون ليونيل ميسي الاكثر ألما أن بيريز كان يراهن على سقوط برشلونة لسنوات بعد خروج ليو.. ولكن البرشا تعافى بعد سنة واحدة فقط.

? 12 نقطة مع VAR: نعم، بدون الفار كان يمكن ان يكون ريال مدريد متصدراً اليوم ولكنه الان خلف برشلونة ب12 نقطة، الآن كرة القدم اصبحت اكثر عدلاً، انه امر لا يرغب بيريز برؤيته، لهذا هو ذهب لمتابعة كرة السلة والذين بالمناسبة، خسروا على أرضهم كذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى