الكرة المصرية

والد عمر جابر في رسالة وجهها للجماهير “اللاعب الأقرب لمحمد صلاح لم ينضم للمنتخب”

نصح مدرب منتخب مصر للناشئن محمود جابر الجماهير المصرية بتشجيع الفريق الأول لكرة القدم الذي هزم السنغال في تصفيات مونديال 2022 بقطر وعدم انتقاد أي لاعب وخاصة نجله عمر جابر.

لعب عمر جابر دورًا رئيسيًا في انتصار المنتخب المصري في مباراة التأهل يوم أمس ضد السنغال، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف عكيسي للسنغال.

وعلق محمود جابر خلال مداخلة تليفونية مع برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر “لم أشعر بالصدمة لأن ابني كان في التشكيل الرئيسي، كنت أتوقع أن يتم اختياره بسبب خبرته الدولية وأن الجميع لو شاركوا سيقدمون أفضل ما لديهم.”

وقال جابر ردا على سؤال عما إذا كان نحله ضمن تشكيلة منتخب مصر بسبب قربه من قائد ولاعب ليفربول محمد صلاح: “كل شخص حر في إبداء رأيه الخاص به، لكن النهاية عمر يفعل ما يجب أن يفعله والمطلوب منه”.

“علينا مشاهدة المباراة القادمة، ولكل شخص الحق في الانتقاد، لكن ابني وهو وجميع اللاعبين قدموا أداء رائعًا، ولا مجال للانتقاد من الليلة حتى 29 مارس ، فمن يحب مصر سيقف وراء المنتخب .

وأكمل ” يجب أن يقف المسؤولون والجماهير وراء هدف واحد فقط: التأهل لكأس العالم والمشاركة فقط بأيد قرارات كيروش “.

واختتم محمد صلاح لديه الكثير من الأصدقاء في المنتخب المصري، وأنا متأكد من أن أحمد حسن كوكا أقرب إليه من عمر جابر، لكنه لم ينضم للفريق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى