الكرة العالمية

تفاصيل الساعات الأخيرة في تشيلسي قبل إقالة بوتر

أوضحت صحيفة الأثليتيك أنه في صباح يوم الأحد، حتى بعض أعضاء التسلسل الهرمي بنادي تشيلسي كان لديهم انطباع بأن جراهام بوتر مدرب الفريق السابق سيبقى مسؤولاً في مباراة ليفربول.

لكن الأمور تغيرت بسرعة، شعر مالكو تشيلسي ، تود بويلي وكليرليك كابيتال ، أن النتائج كانت مخيبة للآمال للغاية ولم يروا التقدم الذي يريدونه.

وتلقى جراهام بوتر الخبر وجهًا لوجه في ملعب التدريب، وقد تلقى الأخبار بشكل احترافي بشكل لا يصدق ، ووافق على تعويض إنهاء الخدمة لا علاقة لها بالعقد الذي وقعه عند انضمامه، لم يتم إخبار اللاعبين ومعظم الموظفين الآخرين مسبقًا لتجنب التسريبات.

‏وأصر تشيلسي على أنهم سيأخذون وقتهم ويضمنوا أن البحث عن المدرب الجديد سيكون شاملاً ودقيقًا ،وأنهم لم يتحدثوا بعد إلى أي مرشح للمنصب.

وأشارت إلى أن تشيلسي لديهم قائمة بالمدربين وسيتم تحديثها في الأيام والأسابيع المقبلة، إن احتمال بحث ريال مدريد وباريس وتوتنهام عن مدرب جديد قبل الموسم يعني أن المنافسة ستكون عالية ، لكن تشيلسي يشعر بأن إقالة بوتر الآن قد تمنحهم أسبقية عليهم.

وسيقوم ستيوارت و وينستانلي بتحديد المدرب الذي يعتقدان أنه يمكن أن يحقق البطولات للفريق الذي تم تكوينه بتكلفة باهظة ، ثم سيقدمان التوصية إلى بويلي و إقبالي.

ويعتقد تشيلسي أن بوتر سيكون أفضل من تجربة الأشهر القليلة الماضية التي مر بها ، وسيستمر في أن يصبح مدربًا كبيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى