الكرة العالمية

رونالدو يتكبد خسارة فادحة بسبب خسائر مانشستر يونايتد هذا الموسم

ذكرت الصحف البريطانية اليوم الأحد أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تكبد خسائر مالية جسيمة بسبب الأداء السيئ للشياطين الحمر هذا الموسم.

ذكرت ضحيفة البريطانية The Sun أن رونالدو سيخسر من راتبه مبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني في مانشستر يونايتد بسبب تدهور نتائج الفريق في البطولات المحلية وفي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن “كريستيانو رونالدو وافق علي تخفيض في راتبه بعد أن قدم يونايتد عرضًا الصيف الماضي مقابل الحصول علي بعض المزايا والمكافأت”.

وأكملت الصحيفة” خروج مانشستر يونايتد علي يد أتلتيكو مدريد من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، تسبب في خسارة الدون حوالي 2.5 مليون جنيه سترليني وهو المبلغ الأكبر الذي خسره البرتغالي”

واضافت: ” كذلك خسر الدون 1.5 مليون يورو بسبب فقد المنافسة علي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم “.

وبحسب الصحيفة، فقد رونالدو نحو مليون جنيه إسترليني بعد أن خرج فريقه من الكؤوس المحلية “كأس الاتحاد الانجليزي، وكأس الرابطة”.

ويستقبل ملعب أولد ترافورد مباراة قوية بين مانشستر يونايتد ونظيره ليستر سيتي يوم السبت ضمن منافسات الاسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى