الكرة المصرية

في بيان رسمي..وزارة الرياضة تعلن موقفها من عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي اليوم عن موقفها من قرار المحكمة الإدارية عن عزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك مع اعتبار مقعد رئيس مجلس الإدارة شاغر لحين انعقاد جمعية عمومية.

وجاء نص بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بالقاهرة الدائرة الثانية فى الدعاوى المرفوعة بشأن زوال عضوية رئيس نادى الزمالك.

وأكد البيان قائلا: “حيث سبق وأن أكدت اللجنة القانونية بالوزارة حرصها الدائم على استقرار كيان نادى الزمالك أخذا بعين الاعتبار الاحترام الكامل للأحكام القضائية وتنفيذها فور صدورها بشكل نهائي وبات”.

وأضاف البيان: “ورغم انه سبق أن تم إرجاء القرارات الخاصة بزوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك استنادا على حكم محكمة النقض الصادر بجلستها التي عقدت بتاريخ 25 فبراير 2023 نظرا إلى وجود أربعة دعاوى قضائية منظورة أمام القضاء الاداري فى ذات الشأن”.

وأختتم البيان: “فإن اللجنة القانونية بوزارة الشباب والرياضة تؤكد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات واستصدار القرارات القانونية التزاما بالحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بالقاهرة فور وروده واستلام الوزارة له بشكل رسمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى