الكرة العالمية

بالأسماء.. نيفيل يحدد 4 لاعبين من أرسنال سبب تراجع النتائج

انتقد جاري نيفيل المحلل بقنوات سكاي سبورتس 4 من نجوم فريق أرسنال هذا الموسم مؤكدا بإنهم السبب في تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال نجم المنتخب الإنجليزي السابق: “أنظر إلى مارتين أوديجارد، محترف رائع. أوليكساندر زينشينكو، محترف رائع. لكن في اللحظات التي كان فيها الضغط عال للغاية، في المباريات الكبيرة، في فترة حاسمة من الموسم، هل كانوا قادة وقتها؟.”

وأضاف نيفيل: “اللاعبون الكبار في الفريق. بارتي، زينشينكو، أوديجارد، في أصعب فترات الموسم عندما كان اللاعبون الصغار مثل ساكا ومارتينيلي بحاجة للتوجيه”.

وتابع نجم مانشستر يونايتد السابق: “جيسوس احتاج ان يقول له أحد بالتوقف عن التحرك في كل ناحية والتمركز في الهجوم والإلتزام بمركزه كرأس حربة.”

واستطرد: “هم لم يكون لهم التأثير المنتظر على بقية زملائهم في أرض الملعب، لا أعتقد ذلك، في الواقع، هم ساهموا في المشاكل التي تعرض لها الفريق في المباريات الأخيرة”.

وأكمل: “انظروا إلى شاكا في أنفيلد وتلك اللقطة مع أليكساندر أرنولد. انظروا إلى اداء بارتي في المباريات الأخيرة، زينشينكو يتسبب في هدف مع كل مباراة لعبها مؤخرًا. اوديجارد ربما لعب اسوأ مباراة له ضد مانشستر سيتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى