الكرة الأفريقية

الجامعة الملكية تستجيب لطلب الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

أفادت تقارير صحفية تونسية أنه سيتم بشكل رسمي تأجيل مباراة الترجي الرياضي التونسي واتحاد تطاوين لحساب الجولة السابعة من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى موعد لاحق.

وأوضحت صحيفة موزاييك التونسية أن التأجيل يأتي لغاية تمكين الترجي من الاستعداد لمواجهتي الأهلي المصري في الدور نصف النهائي لرابطة أبطال افريقيا في أحسن الأحوال، بعد استجابة الجامعة الملكية المغربية لطلب الترجي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي يوم 12 مايو المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي نظيره التونسي بالقاهرة يوم 19 مايو في مواجهة الإياب في العاشرة مساء.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي، بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء بنتيجة 2/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين، وتعادل بدون أهداف في مباراة العودة، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

على الجانب الأخر صعد فريق الترجي للدور نصف النهائي بعدما تخطى شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتصر الفريق التونسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بينما تعادل الفريقان في مباراة العودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى